الإثنين - الموافق 22 أبريل 2024م

أشهر صانعة محتوى: مصر أفضل دول العالم سياحيًا وسأزور محافظاتها قريبًا

Spread the love

محمد زكى

تستعد صانعة المحتوى الشهيرة رشا سمير، المعروفة باسم رشروش، لزيارة معالم مصر من خلال جولة لعدد من محافظات الجمهورية، خلال الفترة المقبلة، عقب زيارتها الأخيرة لمصر، والتي وصفتها بالرحلة الأكثر سعادة خلال السنوات الأخيرة، منوهة أن ما شاهدته في مصر خلال زيارتها أمر جدير بالإشادة ويستحق التقدير.

وقالت صانعة المحتوى، إنها حددت مصر وجهة لها خلال زيارتها، لما تتفرد به من معالم سياحية غير موجودة في باقي دول العالم ومصر بها العديد من الأشياء التي تجذبك في كافة القطاعات.

كما أشادت بالتنظيم الموجود في كافة المناطق السياحية التي زارتها، قائلة: في مصر العديد من الأشياء التي تجذبك والتي يأتي على رأسها التنظيم وحسن الإدارة، بجانب المعالم التي تنفرد بها ولا يوجد لها مثيل في العالم.

وأضافت أنها زارت العديد من دول العالم سواء الأوروبية أو الأسيوية، مؤكدة أن مصر مختلفة تمامًا وبها العديد من الأشياء المختلفة سواء في طبيعتها المناخية أو كرم أهلها، أو معالمها  السياحية والأثرية.

وأوضحت أنها لأول مرة ترى بعينها حجم التنمية التي شهدته مصر مؤخرًا، وما تم من إنجازات خلال الفترة المقبلة، لافتة أنها ستزور محافظات مصر، في جولة سياحية تستهدف البحث عن معالم مصر والاستمتاع بها.

وأضافت أنها، ستزور كلًا من: الأقصر، أسوان، الإسكندرية، للاستمتاع بمصر ومعالمها السياحية، مؤكدة أن عظمة مصر تكمن في بساطتها.

وقالت، إنها استمتعت خلال فترة إقامتها بالقاهرة، وزارت العديد من المعالم السياحية، منها: أبو الهول والأهرامات في الجيزة، منوهة أنها التقطت العديد من الصور التذكارية لها خلال الزيارة، مشيدة بالمعالم السياحية والأثرية الموجودة في مصر.

وأضافت: امتلك قدماء المصريين خاصية الصمودية والتفرد في عدة مجالات أشهرها الأهرامات، مؤكدة أن هذا المكان يحمل طاقة رهيبة ويعد أفضل الوجهات السياحية في العالم.

وأشارت إلى أنها ستخصص خلال الفترة المقبلة العديد من الزيارات إلى مصر للاستمتاع بجوها ومعالمها السياحية، قائلة سأزور مصر وسأنشر المعالم السياحية لها على صفحتي الشخصية التي يصل متابعيها إلى ملايين، حتى يعلم العالم عراقة الحصارة المصرية.

وتعتبر رشروش واحدة من أشهر صانعي المحتوى على صفحات السوشيال ميديا والتي يصل متابعيها أكثر من مليون متابع.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك