الثلاثاء - الموافق 16 يوليو 2024م

الهرم يقوم برصف وإزالة إشغالات وأعمال حفر بأحد شوارع فيصل

كتبت: نور السبكى

 

بناء على توجيهات المهندس: طه صادق، “رئيس حى الهرم”، ونائبة المهندس: حمدى سيد ، إلى المهندس حامد ومدير الإشغالات بالتوجهه إلى شارع الرحمن المتفرع من كعابيش، لإزالة إشغالات أعمال الحفر والصيانة، لشركة المياة وإعادة رصف الشارع وتبليطة وإعادتة.

وذلك بعد أن تقدم سكان عقار شارع الرحمن المتفرع من شارع كعابيش، بفيصل، بشكوى إلى، اللواء: احمد راشد “محافظ الجيزة” ، وإلى المهندس: طه صادق، “رئيس حى الهرم”، وإلى المهندس: منصور بدوى، مدير “شركة المياة بالهرم”، وذلك بسبب إنقطاع المياة منذ عدة شهور من بعد الظهر يوميآ إلى منتصف الليل.

قام المهندس محمود شحاتة نائب شركة المياة بالهرم، بتوجيهه التعليمات للمهندس: سليمان، والمهندس: احمد الجوهرى بالتوجهه على الفور إلى البلاغ مقر العقار، والمعاينة والتعامل مع المشكلة وحلها فى غضون عدة ساعات قليلة، تم تغير جميع المواسير الموصلة للعقار من خط المياة الرئيسى.

وذلك إيمانآ من المهندس: منصور بدوى، مدير “شركة المياة” ونائبة: المهندس: محمود شحاتة، بتنفيذ تعليمات الرئيس “عبد الفتاح السيسى”، فى سرعة الرد على شكاوى المواطنين، وتلبية إحتياجاتهم، وتخفيف الحمل والعبء، من على عاتق المواطن المصرى.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك