الإثنين - الموافق 15 يوليو 2024م

زلزال ضخم يهدد الأرض نتيجة القصف بأسلحة النبضة الكهرومغناطيسية H A A R P

 

عمرو عبدالرحمن

عمرو عبدالرحمن

كتب/ عمرو عبدالرحمن

زلزال ضخم يحوم حول الارض و يتوقع ان يحدث في الساعات القادمه.

ألتقطت أجهزه الرصد العدديه نبضات الميللي هرتز منذ الساعه 8 جرينتش ليوم 4 يوليو 2016 و التي تنذر بحدوث زلزال فوق ال6.5 ريختر في ال48 ساعه القادمه يعني تقريبا علي العيد.

كما توضح الصور نتيجة مسح جري يوم 4 يوليو2016 بالكامل و نستطيع رؤيه استمرار تدفقات الميللي هرتز حتي الان و لساعات ممتده و لذلك اتوقع حدوث زلزال ضخم في الساعات القادمه و عاده نشهد نشاطا مثله قبل وقوع الزلازل الاصطناعية عن طريق قصف القشرة الارضية بأسلحة النبضة الكهرومغناطيسية ( H A A R P ) التي يمكن أن تصيب مناطق محيطة بباكستان أو افغانستان.

وبحسب تقارير علمية بالذكر ان شهر رمضان كان هادئا من ناحيه النشاط العددي و هذه النبضات تحدث ايضا بعد الزلازل الضخمه و لم يتم مشاهده زلزال ضخم في الساعات السابقه و لذلك من المرجح بشده حدوث زلزال في الساعات القادمه.

الثابت علميا أن استخدام الطاقه العدديه يحتاج كميه طاقه مأهوله. و الصور تشرح نبضات الميللي هرتز عند استخدامها فوق سطح الارض.

و يعتقد خبراء ان نبضات الميللي هرتز هذه نتاج لشفط الطاقه من قلب الارض السائل و لذلك يتم رؤيتها قبل الزلازل العميقه بالاخص.

و الصور ايضا تشرح درع تيسلا الذي يصنع مجالا يحمي مدينه علي سبيل المثال او كره تيسلا و هي عباره عن لغم معلق في الهواء يدمر ائ شئ يدخله بدوامه كهرومغناطيسيه .

حفظ الله مصر وهزم أعداءها.

زلزال ضخم يهدد الأرض نتيجة القصف بأسلحة النبضة الكهرومغناطيسية H A A R Pزلزال ضخم يهدد الأرض نتيجة القصف بأسلحة النبضة الكهرومغناطيسية H A A R P2

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك