الأحد - الموافق 08 سبتمبر 2024م

“السيسي “صاحب السعادة بقلم.. صفاء دعبس

خطوة جديدة أو فرحة جديدة يعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي لإسعاد الشعب المصري بعد تحمله وصبره على الظروف الإقتصادية التي مر بها،ومع كل قرار يظهر مدي حب الرئيس لوطنه وشعبه فحقا أنه الرئيس الإنسان كما يطلق وجابر خواطر المصريين.

قرارات تاريخية أعلنها الرئيس السيسي في احتفالية تكريم المرأة ،و الأم المثالية أمس أسعدت المصريين كثيرا ، ولا كان يتوقعها احد خلال هذه الفترة،وفي طار حرص الدولة برئاسة الرئيس السيسي على تخفيف الاعباء عن كاهل المواطن المصري البسيط اثناء برنامج الاصلاح الاقتصادي أصدر الرئيس سبع قرارات أبرزها زيادة الحد الادنى للاجور من 1200 إلى 2000 جنيها، وعمل علاوة دورية لجميع العاملين بالدولة بنسبة تصل إلى 10% من الاجر الوظيفي.

كما جاءت القرارات لتشمل زيادة المعاشات بنسبة 15% وارتفاع الحد الادنى للمعاش إلى 900 جنيهًا، و150 جنيها علاوة إضافية استثنائية، فضًلا عن إطلاق أكبر حركة ترقيات للعاملين بالدولة لكل من استوفى المدة البينية اللازمة للترقية حتى 30 يونيو 2019م ،فكانت كلمة الرئيس السيسي حديث المصريين .

والآن بدأنا جني ثمار الإصلاح الاقتصادي فلا أحد كان يتوقع هذه القرارات لأن الكل كان يتحدث عم الزيادة في الثلث الأخير من 2019،ولكن هذه القرارات التاريخية والمصيرية لم تحدث من قبل ، ولاتخرج الإ من قائد حكيم إنحاز لشعبه الذي تحمل كثيرا فمايحدث بداية الأمل ،وهذه خطوة جيدة بالطريق السليم ومازال الخير يأتي.

وبالختام أتوجه بكلمة شكر للقائد والإنسان أو كما يطلق عليه جابر الخواطر الرئيس السيسي شكرا لك علي مابذلته وما سبتذله من أجل بناء مصر وأعلاء رأيتها.
شكرا ياسيسي ..شكرا صاحب السعادة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك