الأحد - الموافق 08 سبتمبر 2024م

بعد تحقيقهن للميدالية الذهبية للفرق والفضية للفردي “الشباب والرياضة” تستقبل لاعبات نادي البحرين للقوس والسهم

محمد زكى

أشاد الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت خالد سليم الحاج بالنجاحات والإنجازات التي حققتها أندية الفتيات في دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات التي تحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تعكس تطور الكبير الذي باتت تعيشه رياضة المرأة في المملكة والتي حققت انجازات كبيرة في السنوات الماضية علاوة على وما تزخر به من لاعبات موهوبات في مختلف الالعاب الرياضية.

جاء ذلك لدى استقباله للاعبات نادي البحرين للقوس والسهم واللاتي حققن الميدالية الذهبية على مستوى الفرق وهن سارة المرزوقي، مريم فريد الجابر، مريم عيسى سالمين، بالإضافة تحقيق اللاعبة سارة المرزوقي للميدالية الفضية على مستوى الفرق.

وكان الجاح قد نقل تهاني سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة للاعبات نادي البحرين للقوس والسهم واشادة سعادته بدورهن في المشاركة بتحقيق الذهب في “عام الذهب فقط” مؤكدا لهم أن النتائج الإيجابية التي حققتها لاعبات اندية البحرين هي مصدر للفخر واعتزاز وهي انعكاس حقيقي للتطور الكبير الذي تعيشه رياضة المرأة البحرينية.

وأشاد الحاج بأداء اللاعبات وما قدمته من مستويات لافتة في الدورة وحرصهن على تقديم أفضل مستوياتهن وتحقيق الميدالية الذهبية على مستوى الفرق والميدالية الفضية على مستوى الفردي مشيرا الى أن لاعبات نادي البحرين للقوس والسهم كن على قدر عال من المسئولية وتمكن بفضل اصرارهن من تحقيق هذه النتائج المتميزة.

وأكد الحاج حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على المضي قدما نحو تقديم الدعم والمساندة لأندية الفتيات في المملكة لتواصل تلك الاندية حصد المزيد من الإنجازات المشرفة باسم البحرين.

حضر الاستقبال مدير ادارة شئون الاندية طارق العربي ورئيس قسم الاندية فراس الحلواجي.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك