السبت - الموافق 07 سبتمبر 2024م

بعد حادثة الاعتداء التي تعرض لها .. الجودر يزور نادي الحالة للاطمئنان على سير العمل بصورة طبيعية

محمد زكي

قام سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة بزيارة ميدانية إلى نادي الحالة ظهر اليوم (الخميس) لمتابعة واقعة الاعتداء التي تعرض لها عدد من مرتادي نادي الحالة والاطمئنان على صحته المدرب الوطني عبدالناصر حسن مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

والتقى سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة خلال الزيارة بالسيد جاسم رشدان رئيس مجلس الإدارة وعدد من الأعضاء بحضور المهندس خالد سليم الحاج الوكيل المساعد للشؤون الرياضية والمنشآت والسيد طارق العربي مدير إدارة شؤون الأندية.

 

ودعا سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة الجميع إلى المحافظة على الأندية الرياضية من مثل هذه الاحداث، مؤكدا أن حماية الأندية ومرتاديها وصون منشآتها ومكوناتها من أي عبث واجب وطني للمحافظة على استمرار الأندية في أداء دورها الجامع لكل شرائح المجتمع، لتبقى ملاذاً للشباب وبيئة أمنه بدنيا وفكريا، والمكان المناسب لتوجيه طاقات الشباب وشغل أوقات فراغهم لخدمة الوطن، وإبعادهم عن العنف والسلوكيات الهدامة.

 

وكان سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة قد أجرى اتصالا هاتفيا بالمدرب الوطني عبدالناصر حسن مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحالة للاطمئنان على صحته ، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة مرة أخرى لأداء عمله.

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك