السبت - الموافق 07 سبتمبر 2024م

جنح العجوزة تغرم الراقصة سما المصري 5 الاف جنية بسبب تسلم الايادي .. ومحامي مصطفى كامل يتوعدها بالملاحقة القضاءية

قضت محكمة جنح العجوزة ، برئاسة المستشار محمد الحسيني محمد عثمان ، بالغرامة على الراقصة الاستعراضية سما المصري التي ثبت ادانتها بشأن القضية التي اقامها المطرب مصطفى كامل ضدها ، يتهمها فيه بالسب و التشهير عبر قناة فضائية “Ten”، في برنامج “الحريم أسرار” مع الممثل أمير كرارة.

 وتعود تفاصيل القضية عندما تقدم المستشار ياسر قنطوش المحامي وكيلا عن  الفنان مصطفى كامل ببلاغ الى نيابة العجوزة ضد سامية احمد عطية عبد الرحمن والشهيرة ب سما المصري، الراقصة الاستعراضية لاتهامه لها بالاساءة والتشهير علي قناه “Ten”، وتم تقديم “سي ديه” عن الحلقه التي ظهرت فيها سما المصري والتي اذيعت بتاريخ 4/6/2015 .

وجاء في اوراق القضية ان سما المصري، ظهرت علي قناه “Ten”، مع الممثل اميره كراره  في برنامج “الحريم اسرار”،  وعندما طرح لها الممثل التحدث عن خمس مطربين، مقربين لها في مجال الفن، فقالت اسم الفنان مصطفي كامل، وادعت عليه بادعاءات كاذبة والتلفظ بعبارات سب وقذف يعاقب عليها القانون فكلف مستشاره القانوني ياسر قنطوش باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المشكو في حقها .
فقام المستشار ياسر قنطوش برفع جنحة سب وقذف ضد الراقصة وطالب بتوقيع عقوبة تهمة السب والقذفو التشهير والادعاء الكاذب حتى تكون عبرة لغيرها لمن تسول نفسه بالتشهير بالشرفاء  واهاب بالوسط الاعلامي والفنانين بالالتزام باداب المهنة وعدم الخروج عن مباديء واخلاقيات العمل الاعلامي التي كفلها الدستور والقانون ويعاقب كل من تجاوز تلك المباديء..
وقد توعد المستشار ياسر قنطوش باستكمال اجراءات التقاضي ضد الراقصة الاستعراضية وذلك باقامة دعوى تعويض عادله لموكله عن الاضرار التي لحقت به جراء ادعاءتها والتشهير به .
وكان قرار المحكمة بجلسة اليوم بالقضية رقم 8291 لسنة 2016 بتغريم المتهمة مبلغ مالي قدرة خمسة الاف جنية والتعويض المؤقت عن الاضرار المادية والادبية التي حاقت بالموسيقار مصطفى كامل من جراء ارتكاب فعل المحكوم عليها ..

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك