الجمعة - الموافق 20 سبتمبر 2024م

حقيقة هروب “هاني رمزي” خارج البلاد

محمد زكى

انتشرت بعض الشائعات خلال الأيام القليلة الماضية عن هروب نجم الكوميديا “هاني رمزي” خارج مصر حيث كان ذلك من خلال إحدى القنوات التي تتبع تنظيم الإخوان وذلك من خلال التفاصيل التي تداولها الإعلامي الإخواني “محمد ناصر”، ليقوم “هاني رمزي” بالرد موضحًا حقيقة هروبه خارج البلاد.

حقيقة هروب “هاني رمزي” خارج مصر

وجاء رد “هاني” “متهكمًا” قائلاً: “ده أحسن اختفاء” ردًا على “محمد ناصر” الذي زعم اختفاؤه “قسريًا” وهجرته هو وأشقاءه خارج البلاد حيث أوضح أنه مختفي في الساحل الشمالي قائلاً: “أنا في الساحل الشرير”.

وقام “هاني” بالرد أيضًا من خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي “أحمد موسى” من خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يقدمه على قناة صدى البلد حيث قال: “الكذب يجب أن يكون له أساس حتى يصدقه الناس ولكن كلام الإخوان لا أساس له من الصحة”.

وأضاف أنه كان يشاهد مسرحية وفوجئ بتردد الشائعات عنه على منابر الإعلام الخاصة بالجماعة الإخوانية، موضحًا أن المصريين في الخارج عظماء ويحبون بلدهم ويدعمون الرئيس السيسي”.

وتابع رمزي: “لا يمكن أن أترك وطني لأني أعشق جمهوري، وعائلتي موجودة وناجحة في مصر وشقيقى محامي والآخر مستشار”.

فكرة الهجرة وترك البلاد
ولفت النجم “هاني رمزي” إلى أنه فكر في الهجرة جدًا خارج مصر ولكن ذلك كان في فترة حكم الإخوان المسلمين حيث كان مستاءًا جدًا من معاملتهم له وعائلته فقد تلقى منهم تهديدات بسبب تقديمه برنامج يهاجم الجماعة التي حرقت العقار الخاص بهم وتدمير مكتب والده.

وأضاف “هاني” أنه لا يشاهد تلك القنوات ولا يتابع أكاذيبهم وأنه غير مهتم “بالناس دي” كما وصفهم مشيرًا إلى الإخوان.

وصرح النجم “هاني رمزي” أنه يقوم الآن ببدأ حملة لجمع التبرعات لمساعدة المحتاجين حيث سوف يتوجه مع مجموعة من الفنانين إلى كندا وأمريكا لجميع التبرعات لافتًا إلى أن زملاءه من الفنانين لا يتأخرون عن خدمة وطنهم.

واستطرد أنه يجهز الآن لعمل كوميدي جديد يتناول موضوع “جديد وحلو” حيث يتحدث عن السوشيال ميديا وتطورها وما أصبحت عليه وبالطبع يتناول كل من مميزاتها وعيوبها كما أضاف أنه يحضر للمسرح وتم التعاقد مع الفنان “محمد صبحي” وسوف يتم الإعلان بعد اختيار النص.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك