السبت - الموافق 07 سبتمبر 2024م

عالم يموج بالأسرار وإذا أخبرتكم بأني صديق شخصي لجيمس كومي فسوف لن تصدقون

كتب لزهر دخان
ربما يكون من حقه أن يكون مجهول الهوية فهو هي.هذه اللعبة التي يبدأ بها إستدراج خصومه وتأمين أصدقائه. أو فلذات كبده من الأمريكين . وهو أيضا يمتلك الحق في الراحة وهنيئاً له الإقالة التي نالها من قبل رئيس الدولة ” دونالد ترامب” لم يكن جيمس كومي مجهول الهوية … إلا عبر توتر. حيث كان يمتلك حساب شخصي بإسم وهمي له علاقة باللاهوت الأمريكي راينهورد نيبور .
ورغم أن كومي كشف بمفرده على ملكيته للحساب الوهمي الخاص في مجتمع توتر . يبقى هناك من يتباهى بكونه كشف اللعبة التي لا تكشف . وأجبر كبير المحققين على إرتداء ملابسه الزرقاء كما هي . فكومي شرطي وربما لا يكون إلا كامل الزرقة في توتر . والباقي الأن كيف سنعرفه ..؟
وعلى طريقة الرجل الشهير في العالم وأمريكا الفنان والممثل ” جون كلود فوندام في فلم الجمعة الأسود The friday black صرح كومي قائلاً( وداعا آيوا. في الطريق إلى المنزل. يجب أن أعود إلى الكتابة، وسأحاول كتابة تغريدات مفيدة ) ويعرف كل من شاهد فلم فوندام أنه كان قد إنهى فلمه وهو فرحا بالعودة إلى زوجته وإبنته بعدما جرب تغير الأقدار وقصص كثيرة . كانت في الأصل حياة منتهية لولا أن اللاهوت الأمريكي أراد تركها لأطباء Fbi.
يذكر أن كومي كان قد قاد نفسه إلى الإهتمام باللاهوت الآمريكي راينهورد نايبور .عندما تناوله كموضوع يقدم به نفسه كطالب يطالب الجامعات الأمريكية بمنحه الدكتوراء . ورغم حصوله عليها وقيادته لمكتب التحقيقات الفدرالي بثقة كبيرة، منحها له الرئيس باراك أبوما . تمكن الرئيس ترامب من إنزال مستواه إلى درجة غير مؤهل. بينما أصبحت إيفنكا ترامب إبنة الرئيس تشغل منصب كبير مستشاري البيت الأبيض . عالم يموج بالأسرار موجاً وإذا أخبرتكم فيه أني صديق شخصي للسيد جيمس كومي منذ العام 2015 فسوف لن تصدقون.ولكن هذا يحدث.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك