السبت - الموافق 07 سبتمبر 2024م

مجموعة أبوغزاله” ووزارة الشباب توقعان مذكرة تفاهم لتمكين الشباب

عمان -لجريدة الفراعنة – طارق غانم

وقع سعادة الدكتور طلال أبوغزاله مذكرة تفاهم مع معالي الدكتور رامي وريكات وزير الشباب  بهدف التعاون في مجال تقديم الرعاية الأفضل للشباب وتطوير وبناء قدراتهم،  وتوحيد الجهود القائمة من أجل خدمتهم ورعايتهم.

وبحث الجانبان سبل التعاون المستقبلي فيما يتعلق بالنشاطات والخدمات المتعددة التي يوفرها الجانبين وسبل استغلالها من أجل توفير الخدمات الأفضل للشباب.

واتفق الجانبان على تشكيل فريق عمل مشترك لبحث آليات التعاون في مجال انشاء مظلة لكافة المبادرات الشبابية في المملكة وتقييم وتطوير 183 مركز شبابي، والعمل على تطوير الأداء المؤسسي.

الدكتور طلال أبوغزاله مذكرة تفاهم مع معالي الدكتور رامي وريكات

وقد أشاد أبوغزاله بالخطط والبرامج التي باشر معالي الوزير العمل عليها مؤكدا اعتزازه بالتعاون تحقيقا لأهدافها السامية في خدمة الشباب، مشيرا إلى أن الدور الأبرز بهذه الوزارة والمناط بها هو تطوير مهارات وقدرات الشباب وتهيئتهم لدخول سوق العمل.

وقد اطلع أبوغزاله بالتقدير على الإنجازات السريعة التي تحققت والاستراتيجية طويلة المدى ومرحلية في ذات الوقت تشمل كافة برامج الوزارة القائمة والمستحدثة.

من جانبه قال وزير الشباب رامي الوريكات، ان هذه المذكرة ستعزز العمل الشبابي الذي تنهض به الوزارة من خلال الدعم والخدمات التي ستوفرها مجموعة طلال ابوغزاله، لنصل معاً الى مراكز اشعاع حضارية وحقيقية وتنطلق منها مبادرات تتواءم مع أهداف الاستراتيجية الشبابية التي تعمل بها الوزارة وتنظم العمل الشبابي.

واضاف ان التعاون الذي يحرص عليه القطاعان الرسمي والخاص في مجال الشباب سيوفر بيئة منتجة تعزز قدراتهم وطاقاتهم، وتجعل منهم شباباً أكثر انتاجاً في العمل الوطني العام.

وبحث الجانبان سبل تطوير نظام خاص بالعمل التطوعي الذي تعمل الوزارة على إعداده، واتفق الجانبان على أن تقوم مجموعة طلال أبوغزاله ومن خلال مختلف شركاتها على تقديم الخدمات التي تحتاجها الوزارة في مجال تطوير وبناء قاعدة بيانات بالشباب الراغب بتقديم العمل التطوعي، والعامل في العمل التطوعي، وتطوير الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة والمبادرات الشبابية، وتطوير العمل عل مواقع التواصل الاجتماعي

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك