السبت - الموافق 07 سبتمبر 2024م

نصر بلادى : خطاب الرئيس بأسيوط رسالة طمأنة لأهل الصعيد

قال محمد أبوالفضل المنسق العام لائتلاف صوت الصعيد القيادى البارز بحزب نصر بلادى أن الخطاب السيسى اليوم من أسيوط حمل رسالة طمأنة لأهالى الصعيد على مستقبله مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يضع البسطاء ومحدوي الدخل على رأس أولويات الحكومة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم مضيفا أن الكلمة لبت طموحاتنا، وما كنا ننتظره من الرئيس في أول زيارة لأسيوط.

وأضاف أبوالفضل إن كلمة الرئيس بعث من خلالها بعدة رسائل سواء للوزراء والمحافظين وللمؤسسات كما شدد على الحكومة سرعة الانتهاء من محور التنمية (22 كيلو) خلال مدة على أقصى تقدير 6 أشهر، وطرح مدينتين خلال شهرين؛ وهذا ما يعطي أمل حقيقي لأهلنا في الصعيد لا تقل عن العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أبوالفضل الرئيس السيسى استشرف مستقبلنا، مؤكدا على أننا أمة قادرة على تتحدى وتتخطي الصعاب، كما تحدث عن المشروعات القومية العملاقة التي أُنجِزت خلال عامين، مثل حفر قناة السويس الجديدة، وتوقيع عقد بناء محطة الضبعة النووية، واستصلاح مليون ونصف مليون فدان، وإنشاء شبكة الطرق التي وفرت مليون فرصة عمل.


وأكد أبوالفضل أنه فى منتهى الثقة من عدم اهتزاز إيمانه بقدرات المواطن الذي لن يسمح بتعطيل مسيرة الأصلاح وأعاقة الأنجازات فى  وطنه،

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك