بمشاركة المملكة .. وزراء صحة دول مجموعة العشرين يطلقون المبادرة العالمية للصحة الرقمية
محمد زكى أطلق وزراء الصحة في اجتماع دول مجموعة العشرين أمس، المبادرة العالمية في مجال الصحة الرقمية (GIDH)، وذلك خلال الاجتماع المنعقد في دولة الهند بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية…