كتبت – سارة فتوح

أعلن مجلس إدارة نادى الإنتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر رئيس النادى عن صرف مكافأة مباراة الجونة لكل اللاعبين والجهاز الفني للفريق الكروى الاول بأكمله وذلك بعد التعادل بين الإنتاج والجونة والذى اسفر عن حصول كل فريق علي نقطة تضاف لرصيده ..

جاء ذلك تحفيذا للاعبين ورفع روحهم المعنوية قبل مباراة الأهلي وذلك حسب اللوائح والقوانين الخاصة بصرف المكافآت في حالة التعادل والفوز

وأكد خالد مهدى مدير الكرة بنادى الإنتاج الحربي أنه اثناء توجهه لغرف اللاعبين بعد مباراة الجونة بصحبة اللواء أشرف عامر رئيس النادى قدموا للاعبين التحية واثنوا علي آداء الجهاز الفني .. وأعلنوا عن مكافأة جديدة ومحفذة في حالة الفوز علي النادى الاهلي

يذكر ان الإنتاج الحربي في المركز الرابع برصيد ثمان نقاط وفي انتظار لقائه المرتقب مع النادى الاهلي بالجولة الخامسة الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء علي ستاد السلام

By جريدة الفراعنة

(جريدة الفراعنة) عندما يكون للحرف معني ، جريده مصريه مستقلة شامله تعبر عن مختلف الآراء لمختلف الأطياف نرحب فيها بآرائكم ومقالاتكم وأشعاركم وأخباركم ، نقدم خدمه إخباريه ثرية لدينا عدد كبير من المراسلين المميزين و نخبه من الكتاب البارزين ويسعدنا أن تكون جريدة الفراعنة مدرسه لتخريج جيل من شباب الصحفيين جريدة الفراعنة مستقبل له جذور أسسها محمد زكي في ديسمبر 2011 البريد الإلكتروني alfaraena1@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.