كتب :جمال زرد
والله اهل مصر فى كل مكان فى حوارى وشوارع مصر من مطروح الى اسوان .. مش محتاجين من الذين أختارهم أهل مصر ليكونوا نواب الشعب فى البرلمان …بعد أن أصبحوا أعضاء فى البرلمان..بان يردوا جميل اهل دوائر هم الانتخابية الذين جعلوا منهم اعضاء فى البرلمان لخدمتهم وتحسين أحوال الخدمات المقدمة لأهالى دوائرهم ..خاصة نظافة الشوارع وأنارتها بالتعاون مع المحليات ….ولا فارق مع اهل مصر ان بعض السادة نواب البرلمان انكروا المعروف.. وأهملوامشاكل دوائرهم …ولكن لنا طلب لديهم ان يعملوا جميعا من خلال البرلمان لخدمة الوطن الذى نعيش على أرضة …والمواطن الفقير والمحدود الدخل المغلوب على أمرة من أرتفاع الأسعار .وأرتفاع اسعار الخدمات المقدمة لة من شركات الكهرباء والمياة والغاز..وأن ولايستغلوا عضويتهم فى البرلمان لإنجاز مصالحهم الشخصية ومصالح المقربين منهم ..على حساب الوطن والمواطن المصرى…تحيا مصر ..
جمال زرد