الجمعة - الموافق 19 يوليو 2024م

أحمد فهمي في أول ردّ فعل بعد طلاقه لهنا الزاهد

محمد زكى

في أول ردّ فعل له على خبر طلاقه للفنانة هنا الزاهد، نشر الفنان أحمد فهمي عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو للفنانة العالمية أنجلينا جولي تقول فيه: “لم أفهم أبداً لماذا بعض الناس محظوظون بما فيه الكفاية ليولدوا ويحظوا بالفرصة التي حصلت عليها للحصول على هذا الطريق في الحياة، ولماذا في كل أنحاء العالم هناك امرأة مثلي تماماً”.

وأثار الفيديو الذي نشره فهمي جدلاً حول القصد من نشره، خاصة بعد طلاقه لهنا الزاهد.

وكانت هنا الزاهد قد أكدت خبر طلاقها من أحمد فهمي، حيث كتبت من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” قائلةً: “الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

وكانت قد انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار حول انفصال هنا وأحمد على خلفية المشاكل العائلية التي حدثت بين هنا وزوجة كريم فهمي شقيق أحمد.

وكانت إعلامية شهيرة قد أثارت الجدل حول طلاق النجمين، حين أعلنت أنهما على وشك الطلاق، ما دفع والدة هنا الزاهد للخروج في تصريحات صحافية لتكذيب تلك الأخبار، وتأكيد عدم صحتها.

يُذكر أن أخباراً أثيرت عن انفصال النجمين قبل أشهر عدة، وأن الأمر تم في سرّية تامة بحيث اتفق الثنائي على عدم إذاعة الخبر حتى لا يتأثر فيلمهما “مستر إكس”، وذلك بعد تداول أخبار عن خلافات عائلية بين هنا وزوجة كريم فهمي شقيق زوجها، وهو ما نفاه الاثنان بشدّة في العرض الخاص للفيلم.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك