الأحد - الموافق 19 مايو 2024م

الإعلامية فريال زياري في برنامج عربي قريباً

محمد زكى

انتهت الإعلامية “فريال زياري” من تصوير حلقات برنامجها الاجتماعي “فيس تو فيس مع فريال”، وسيعرض قريبا على قناتي روتانا و ال بي سي

وأكدت “فريال” أن البرنامج يتميز بكونه حقيقيا، حيث يحكي الإنسان ما في داخله دون أن يفكر، ويطرح ما نعيشه في المجتمع بشكل دقيق، ويتعرض للأشياء التي قلما يتحدث بها الناس حتى مع أنفسهم، ويهدف إلى تقديم الفائدة للغير عبر مجموعة من المواضيع الاجتماعية الهامة جدا”.

 

وأضافت في تصريحات خاصة: “يتحدث البرنامج عن العلاقة بين الزوجين، وعن تحضيرات الزواج وأسباب الطلاق، والفاشن والموضة، وعن فئة المشاهير وتأثير السوشيال ميديا علينا، ويورد تفاصيل قد يتجنب الناس الحديث فيها، كما يحكي عن العلاقات السامة وعن الوسط الفني والشهرة بإيجابياتها وسلبياتها، بنعمتها ونقمتها”.

 

وعن طبيعة الضيوف الذين يستضيفهم البرنامج، قالت: “استضفنا نجوما ومؤثرين ومتخصصين.. صحيح أن البرنامج اجتماعي، لكنه إنساني يعرض أشياء في داخلنا لا نقدر على أن نحكيها بدقة، فجلبنا أمثلة واقعية من دكاترة وأخصائيين نفسيين، ومختصين في الذكاء العاطفي والطاقة”.

 

وأردفت: “فريق الإعداد اختار الضيوف، والضيف الناجح جاء من قصة نجاح مع نفسه، لذا يستطيع أن ينقل تجربته بنجاح للمجتمع.. استضفنا أسماء هامة مثل ناهد زيدان، فادي الخطيب، ندى أديب، داليدا خليل، ميساء عساف، أحمد خفاجي، فاديا الطويل، وغيرهم”.

 

من جهة أخرى، أشارت “فريال” إلى أن البرنامج يشمل كل الفئات، من المراهقين حتى الفئة الكبيرة بالعمر، مؤكدة عدم توجه البرنامج إلى سن معين، وأنه ثقافة عامة للكل، يستمد مواده من قصص واقعية يمكن لأي أحد أن يمر بها.

 

وفي سياق آخر، أوضحت “فريال” أن السوشيال ميديا أثرت كثيرا على الإعلام، لأن الناس توقفت عن مشاهدة التلفاز، مضيفة: “كنا ننتظر في الماضي برنامجا معينا، أما السوشيال فأصبح يقص الفيديوهات واللقطات، فلم يعد هناك قيمة للتلفاز”.

 

وأشارت إلى أن كل إعلامي يتميز بشيء معين ويمتلك لمسة معينة، مشددة على أن الإعلام العربي جيد وليست فيه مشاكل.

 

واختتمت بالحديث عن صفات الإعلامي الناجح، قائلة: “يجب أن يكون الإعلامي حقيقيا، يستشعر بالعمل الذي يقدمه، ويفهم المواضيع التي يخاطب فيها بكل ثقة وأريحية، لأن من يحكي من داخله ينجح ويكمل، والمشاهد يدرك فورا أن كلامه صحيح وحقيقي”.

 

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك