الثلاثاء - الموافق 21 مايو 2024م

الدفعة الرابعة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يصلون إلى المدينة المنورة

محمد زكى

بدأت وفود الدفعة الرابعة من ضيوف برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ أمس التوافد إلى المدينة المنورة.

تضم الدفعة الرابعة من عام 2024 نحو 250 معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة يمثلون 16 دولة من قارتي أوروبا وآسيا، وهي روسيا، وبنغلاديش، وطاجاكستان، وأستراليا، وسيرلانكا، والمالديف، والهند، وكازاخستان، وباكستان، وأذربيجان، والنيبال، وتركيا، وكوسوفو، وقرغيزستان، وتركمانستان، ونيوزيلاندا.

كان في استقبال الضيوف لدى وصولهم لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، عدد من مسؤولي الوزارة، بمتابعة مباشرة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

عبّر الضيوف عند وصولهم للمدينة المنورة عن جزيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على هذه الاستضافة الكريمة لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة.

يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أعدّت برنامجاً تشارك فيه جميع اللجان العاملة لتمكين الضيوف من زيارة الحرم النبوي الشريف ومسجد قباء، والمواقع التاريخية في المدينة المنورة، قبل الانتقال إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، واستكمال البرنامج المعد للضيوف هناك.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك