الإثنين - الموافق 22 أبريل 2024م

الزيات مدرب الثقبة السعودي:- التنظيم السعودي للديربي المصري يدعو للفخر

Spread the love

كتب :- محمد زكى

أكد عبدالله الزيات لاعب ومدرب الأهلي المصري السابق والمدرب الحالي لنادي الثقبة السعودي ، أن كل ما شهدناه من أمور تنظيمية خلال لقاء الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر بالسعودية مدعاة للفخر.
ومصدر إعتزاز بالمملكة ،

مؤكدآ أن هذا ليس بغريب علي المملكة فالمملكة قادرة على تنظيم أهم وأكبر البطولات العالمية”، مضيفا “لم أتفاجأ شخصيا بما شاهدته هنا، لأنني على إطلاع على عمل الإخوة بالسعودية واهتمامهم البالغ بالرياضة، وحرصهم على تطويرها والرفع من شأن بلادهم عالميا، وأود أن أعرب هنا عن دعمنا الكامل لهم في هذا المسار الذي سيعود دون شك على الكرة العربية والعالمية بالكثير من النجاح”.

وأكد أيضآ أن الدعم الذي يحظى به القطاع الرياضي عامة والإتحاد السعودي لكرة القدم خاصة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله ، وصلت بكرة القدم السعودية لمستويات عالمية” جعلت من دوري روشن السعودي للمحترفين أحد أقوى الدوريات الآسيوية والعالمية بتواجد كبار النجوم العالميين ممّا جعله محط أنظار العالم.

مؤكدآ أن المملكة العربية السعودية تمتلك من مقومات اقتصادية وإرث حضاري وثقافي عظيم. جعلها تحقق نجاحات كبيرة في إستضافة العديد من الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية مؤخرآ.ويجعلها قادرة علي تنظيم أي بطولة عالمية

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك