الإثنين - الموافق 24 يونيو 2024م

السيسي يوجه رسالة لنادي الأهلي..الأهلي يفوز بدوري أبطال إفريقيا ويواصل كتابة التاريخ..

محمد زكى

هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نادي الأهلي، بتتويجه بلقب بطل دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للموسم (2023-2024)، على حساب فريق الترجي التونسي.

وتغلب نادي الأهلي على ضيفه الترجي بهدف وحيد، في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء اليوم السبت، استاد القاهرة الدولي، بينما كانت مواجهة الذهاب، قد انتهت بالتعادل السلبي، في تونس.

 

وقال السيسي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “أتوجه بالتهنئة للنادي الأهلي على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير. كل التحية لجماهير النادي الأهلي ولكل المصريين، ونتمنى مزيدا من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق التونسي الشقيق”.

احتفظ نادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على حساب ضيفه الترجي التونسي، عقب فوزه عليه (1-0) في لقاء الإياب للنهائي الذي جمعهما مساء اليوم السبت.

وجاء هدف الفوز الوحيد “الذهبي” للفريق المصري بـ”نيران صديقة” سجله لاعب خط الوسط التوغولي روجير أهولو خطأ في مرمى فريقه الترجي، مبكرا بعد مرور أربع دقائق فقط من انطلاق صفارة بداية اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.

وتوج نادي الأهلي بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، والرابع في آخر 5 نهائي بلغه الفريق المصري تواليا، واللقب الثاني عشر في تاريخه، معززا بذلك رقمه القياسي، بفارق 7 ألقاب عن أقرب ملاحقيه نادي مازيمبي الكونغولي والفريق المصري الآخر الزمالك.

في حين أخفق نادي الترجي التونسي في الفوز لقب لأول منذ عام 2011، والخامس في تاريخه.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك