الإثنين - الموافق 15 يوليو 2024م

“القبائل العربية”:تنظيم 4 مؤتمرات جماهيرية حاشدة للمرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى فى 25 محافظة

محمد زكى

إجتمع المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسى مع عواقل المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية أمس لبحث خطة المجلس لدعمه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة من خلال توزيع أدوار منسقى المجلس فى المحافظات ، وذلك بحضور ممثلين لـ22 قبيلة من القبائل العربية فى 15 محافظة.

 

وأكد المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية على تجديد دعمه للمرشح الرئاسى المهندس موسى مصطفى موسى فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وتم التنسيق فيما بين القبائل العربية بشأن عقد المؤتمرات الجماهيرية فى محافظات مصر لدعم موسى مصطفى موسى فى الإنتخابات الرئاسية، وتم تشكيل لجنة تنظيمية للمؤتمرات الجماهيرية فى المحافظات.

 

وأتفقت القبائل العربية خلال الإجتماع على تنظيم 4 مؤتمرات جماهيرية حاشدة فى 25 محافظة لدعم المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة ، سيتم من خلالها دعوة المواطنين من 25 ألف إلى 30 ألف فى كل مؤتمر جماهيرى.

 

وتم الإتفاق على أن يتم عقد مؤتمر جماهيرى فى محافظة معينة مع المحافظات القريبة منها توفيرا للوقت ، حيث سيتم عقد أول مؤتمر جماهيرى يوم الجمعة 2 مارس فى محافظة المنيا لكى يكون نقطة ارتكاز يتم من خلالها دعوة محافظات أسيوط والفيوم وبنى سويف لحضور هذا المؤتمر الجماهيرى.

 

كما تم الإتفاق على عقد المؤتمر الجماهيرى الثانى يوم الجمعة 9 مارس فى محافظة الإسكندرية بالتحديد غرب الإسكندرية فى العامرية لكى تكون نقطة إرتكاز يتم من خلالها دعوة محافظات مرسى مطروح ومراكز أبو المطامير وحوش عيسى وكفر الدوار وأبو حمص بمحافظة البحيرة ومحافظة كفر الشيخ ومدينة السادات بالمنوفية لحضور هذا المؤتمر الجماهيرى.

 

كما تم الإتفاق على عقد المؤتمر الجماهيرى الثالث يوم الجمعة 16 مارس فى محافظة سوهاج، لكى تكون نقطة إرتكاز يتم من خلالها دعوة محافظات قنا و الأقصر وأسوان والبحر الأحمر والوادى الجديد لحضور هذا المؤتمر الجماهيرى.

 

كما تم الإتفاق على عقد المؤتمر الجماهيرى الرابع والأخير يوم الجمعة 23 مارس قبل موعد الصمت الإنتخابى بيوم وذلك فى محافظة القاهرة ، لكى تكون نقطة إرتكاز يتم من خلالها دعوة محافظات الجيزة والقليوبية والغربية والدقهلية والسويس والشرقية والإسماعيلية وبورسعيد ودمياط.

 

ومن جانبه قال حسين أبو صدام ، نقيب عام الفلاحين أنه تم تعيين 900 منسق على مستوى 27 محافظة وفى المراكز والقرى والنجوع للتنسيق بشأن عقد المؤتمرات الجماهيرى لدعم المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، مشيرا إلى ان هؤلاء المنسقين يضمون أعضاء النقابة العامة للفلاحين ورؤس العائلات فى المحافظات ، حيث سيقوموا بحث المواطنين على النزول فى الإنتخابات الرئاسية والتصويت للمرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك