الإثنين - الموافق 22 أبريل 2024م

بدء مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة

Spread the love

محمد زكى

بدأ ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة مغادرة مكة المكرمة متجهين إلى بلدانهم أمس السبت؛ وذلك بعد أن أقاموا في الحرمين الشريفين نحو عشرة أيام، قاموا خلالها بأداء مناسك العمرة، وزاروا المسجد النبوي الشريف.

وكان في وداع الضيوف المغادرين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، عدد من مسؤولي البرنامج.

وعبر الضيوف عن سعادتهم بهذه الزيارة التي أدوا خلالها مناسك العمرة، وزاروا المسجد النبوي الشريف، رافعين أكف الضراعة إلى المولى- عز وجل- بأن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – خير الجزاء على استضافتهما لهم وتمكينهم من أداء مناسك العمرة.

ورفع الضيوف، الشكر للمملكة العربية السعودية، وقيادتها الرشيدة على ريادتها في خدمة الإسلام والمسلمين، وخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج، والمعتمرين والزوار، مؤكدين أن هذا البرنامج يأتي في إطار الأعمال الإسلامية التي تقدمها المملكة منذ تأسيسها لخدمة الإسلام.

يشار إلى أن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذين صدر أمر خادم الحرمين الشريفين باستضافتهم ضمن البرنامج، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ يمثلون الدفعة الــ15، التي تضم 250 ضيفًا يمثلون 14 دولة آسيوية، هي: ماليزيا، الفلبين، إندونيسيا، تايون، ماينمار، فيتنام، لاوس، هونج كونج، اليابان، بروناي، تايلاند، كوريا، كمبوديا، منغوليا.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك