الإثنين - الموافق 22 أبريل 2024م

بينهم شخصيات إسلامية بارزة من مصر.. ضيوف خادم الحرمين الشريفين يزورون المشاعر المقدسة

Spread the love

محمد زكى

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة من الدفعة الثالثة، مساء اليوم، زيارة للمشاعر المقدسة.
واطّلع الضيوف على المشاريع الجديدة القائمة في المشاعر المقدسة حيث شاهدوا جسر الجمرات في مشعر منى ومشروع تطوير جبل الرحمة في مشعر عرفات.
ونيابة عن الضيوف رفع رئيس المجلس الإسلامي الأعلى بدولة إثيوبيا بكر فارس الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما وجدوه من كرم الاستضافة منذ اللحظات الأولى لوصولهم إلى المملكة.
وأكد بكر فارس أن هذا ليس بمستغرب على قادة المملكة كونها تستقبل ملايين الحجاج والمعتمرين فيجد الجميع التسهيلات التي وفرتها هذه البلاد لينعم ضيوف الرحمن بأداء مناسك الحج والعمرة بكل يسر وسهولة.
يذكر أن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، يمثلون الدفعة الثالثة لعام 2024، والبالغ عددهم 250 معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة من دول الأردن، العراق، تونس، مصر، لبنان، الجزائر، المغرب، تونس, نيجيريا، جنوب أفريقيا، تشاد، إثيوبيا، الكاميرون، كينيا، السنغال, أوغندا, موريتانيا.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك