الخميس - الموافق 25 يوليو 2024م

زوجة الفنان أشرف مصيلحي تنهار خلال دفنه

محمد زكى

شارك عدد كبير من نجوم الفن في مصر في تشييع جنازة الفنان أشرف مصيلحي بمسجد المشير طنطاوي، حتى مثواه الأخير، حيث توفي مساء أمس الأحد بعد صراع مديد مع المرض.

وانهارت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي في أثناء تشيع الجثمان عقب صلاة الظهر.

ونشر الفنان يوسف مصيلحي، نجل الفنان أشرف مصيلحي، صورة من جنازة والده صباح اليوم، من خلال خاصية الـ”ستوري”، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”، ناعيًا والده بكلمات مؤثرة أبكت متابعيه.

وكتب نجل الفنان أشرف مصيلحي ناعيا والده: “اللهم اكتبه عندك من الصابرين، وزده يقينًا وحبًا في لقائك، ومتع عينيه برؤية ملائكتك، اللهم أغفر له وأرحمه وأعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بماء وثلج وبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله.. وزوجة خيرًا من زوجته وقِهِ فتنة القبر وعذاب النار”.

وأشرف مصيلحي من مواليد 1974، شارك في عدد من الأعمال الهامة من بينها: “قضية رأي عام، الاختيار، الطاووس، كلبش، الصياد، أخت تريز، ولد الغلابة، بونو بونو”.

وخلال الفترة الماضية تدهورت الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي وأعلنت زوجته المخرجة منال الصيفي أنها أخفت عنه إصابته بالسرطان، ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 49 عاما.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك