كتبت ناريمان حسن
في إطار المتابعة اليومية والميدانية للسيد اللواء/ مجدي موسي مساعد الوزير- مدير الأمن لتوعية القوات بالأحداث الراهنة وما تشهده الساحة
الداخلية من تزايد العمليات الإرهابية للعمل علي رفع درجة الاستعداد القصوى للحيلولة دون حدوث أعمال إرهابية أو تخريبية فقد قام سيادته اليوم بالمرور علي إدارة المرور لمتابعة سير العمل والاستماع لشاوي المواطنين وكذا كمين العلاقي- إدارة قوات الأمن–ومركز تدريب كما شاهد سيادته التدريب المتطور للرماية بالصبغة والرماية التكتيكية بالمحاكاة وتم توعية القوات برفع درجة الاستعداد