الجمعة - الموافق 26 يوليو 2024م

سقوط عاطلين بـ 60 قرص مخدر برأس غارب و الغردقة

البحر الأحمر : مصطفى الأبنودى

تمكن ضباط مباحث قسمى شرطة رأس غارب و ثان الغردقة من إلقاء القبض على عاطلين عثر بحوزتهما على كمية من الأقراص المخدرة ، بقصد التعاطى و الإتجار ، تحررت المحاضر اللازمة و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .

كان اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من الرائد محمود إمام رئيس مباحث قسم رأس غارب يفيد ، ضبط المدعو ” حمادة . م . إ ” البالغ 31 عاما عاطل و مقيم برأس غارب ، عثر بحوزته على عدد 10 أقراص من مخدر التامول ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تم إقتياد المتهم لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات ، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 1671 إدارى قسم رأس غارب لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .

كما تمكن الرائد أحمد لاشين رئيس مباحث قسم ثان الغردقة من إلقاء القبض على المدعو ” أحمد . أ ” البالغ 31 عاما عاطل و مقيم بالقاهرة ، عثر بحوزته على عدد 50 قرص من مخدر التامول و مبلغ مالى قدره 130 جنيه و هاتف محمول .

و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار و المبلغ المالى متحصلات البيع و الهاتف المحمول للإتصال بعملائه ، تم إقتياد المتهم لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات و تحرر عن ذلك المحضر رقم 9970 جنايات قسم ثان الغردقة لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك