الثلاثاء - الموافق 18 يونيو 2024م

سلطنة عمان تحصد 12 مركزا في جائزة المستثمر الذكي الخليجي 2024

مسقط، وكالات: محمد زكى
حصد أبناء سلطنة عمان على 12 مركزا من جائزة المستثمر الذكي الخليجي 2024 في نسختها الثانية، والتي نظمتها هيئة سوق المال السعودية وشارك فيها هيئة الخدمات المالية مع الهيئات المنظمة لأسواق الأوراق المالية الخليجية، وبلغ إجمالي عدد المراكز المتنافسة عليها 36 مركزا في مسارات الجائزة الأربعة المتمثلة في التصوير وصناعة الفيديو والرسم والكتابة الإبداعية وفئاتها الثلاث المتمثلة في فئة الأفراد وطلبة المدارس وطلبة الجامعات.
تمثل الجائزة إحدى مبادرات برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي “مُلم”، حيث تهدف إلى تشجيع المشاركين في دول مجلس التعاون الخليجي على إنتاج محتوى إبداعي يسهم في إثراء المحتوى التوعوي في ثقافة التعاملات المالية. وشهدت جائزة المستثمر الذكي الخليجي لهذا العام تنافسا عاليا بين المشاركين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث بلغ عدد المشاركات المنافسة أكثر من 45 ألف مشاركة ضمن مساراتها الأربعة (الفيديو، الرسم، التصوير، والكتابة).
واستهدفت الجائزة فئات المشاركين من طلبة المدارس وطلبة الجامعات، إضافةً إلى مشاركات الأفراد، حيث تصدرت فئة المشاركين في الجائزة من طلبة المدارس إجمالي المشاركات بعدد تجاوز 36 ألف مشاركة بما يمثل 80% من إجمالي المشاركات.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي “مُلم” تم إطلاقه تحت مظلة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمشاركة هيئات الأوراق المالية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بهدف رفع الوعي بثقافة التعاملات المالية والاستثمار في الأسواق المالية، وذلك من خلال عدد من الحملات والفعاليات التوعوية التي يقدمها البرنامج.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك