الأحد - الموافق 19 مايو 2024م

سلطنة عُمان وسنغافورة تبحثان فرص التعاون في مجالات الصناعة والتجارة وتقنية المعلومات

مسقط، وكالات: محمد زكى
قام وفد غرفة تجارة وصناعة عُمان بزيارة إلى سنغافورة والتقى بعدد من المختصين في تقنية المعلومات واتحادي الصناعات والتجارة السنغافوريين. تضمنت الزيارة لقاءً مع شركة “سيرمسونج لوجيك” الواقعة ضمن المجمع العلمي السنغافوري والمتخصصة في تقديم حلول التحول الرقمي والحكومة الرقمية بالإضافة إلى تقنيات التجارة الإلكترونية.
استعرض الوفد العُماني مع المسؤولين في دولة سنغافورة عددًا من الموضوعات المتعلقة بمشروعات التحول الرقمي في سلطنة عُمان والتدريب والابتكار وتذليل التحديات وجذب الاستثمار بالقطاع الصناعي والترويج لمنتجات الصناعة والتخطيط للقطاع الصناعي.
قدم وفد غرفة تجارة وصناعة عُمان خلال اللقاء عرضًا مرئيًّا عن بيئة الاستثمار في سلطنة عُمان والحوافز والتسهيلات التي تقدمها للمستثمر الأجنبي. وجرى خلال اللقاء بحث فرص التعاون بين غرفة تجارة وصناعة عُمان واتحاد الصناعة السنغافورية وفرص التعاون بين الشركات الصناعية الأعضاء بالاتحاد والشركات المشاركة بالوفد التجاري بشكل خاص وإمكانية الاستفادة من خبرة وتجربة الاتحاد في مجال تطوير الصناعات والاستثمار.
كما عقد أعضاء وفد تجارة وصناعة عُمان لقاءات ثنائية مع نظرائهم من الجانب السنغافوري تم خلالها بحث ومناقشة إمكانية الدخول في مشروعات استثمارية مشتركة خلال المرحلة المقبلة وفتح منافذ تسويقية لمنتجاتهم في أسواق كلا البلدين الصديقين.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك