الثلاثاء - الموافق 25 يونيو 2024م

للعام الثاني.. “بريد عُمان” الأول عالميًا في خدمة البريد السريع الدولي

محمد زكى

حصدت سلطنة عمان ممثلة في “بريد عُمان” المركز الأول على صعيد أداء خدمة البريد السريع الدولي للعام الثاني على التوالي، والمركز الثاني في فئة تجربة العملاء من بين 190 عضوًا في الاتحاد البريدي العالمي.
ويؤكد حفاظ سلطنة عُمان على صدارتها العالمية في أداء خدمة البريد السريع على النمو المستمر الذي نجحت “بريد عُمان” في تحقيقه على مدى السنوات الماضية، فيما يعكس حصولها على المرتبة الثانية في فئة تجربة العملاء سعي الشركة لتقديم خدمات بريدية متطوّرة وحلول متكاملة.
ويُعقد حفل توزيع جوائز أداء خدمة البريد السريع سنويًّا من قبل تعاونية البريد العاجل الدولي لتكريم المشغلين البريديين عن أدائهم المتميز في خدمة البريد السريع الدولي، وهي خدمةٌ تقدّمها الشركات البريدية لأعضاء الاتحاد البريدي العالمي ضمن شبكةٍ تربط 175 دولة وإقليمًا حول العالم.
وفي السنوات الأخيرة، شهدت خدمات البريد السريع في سلطنة عُمان تطورًا ملحوظًا لتصبح خدمةً عالمية المستوى، وقد تكلّل هذا التحوّل الذي قادته “بريد عُمان” بجوائز عالمية تعكس نجاح الشركة في تقديم حلول تنافسية حديثة تتكيف مع المتغيرات العالمية، وتلبي احتياجات العملاء من مختلف الفئات.
وتعد خدمة البريد السريع من بريد عُمان، حلًّا بريديًّا سريعًا يتوافق مع أفضل المعايير الدولية، ويتيح إرسال الرسائل والطرود للخارج في غضون 3 إلى 10 أيام، مع خيار إرسال البعائث واستقبالها من مكاتب البريد أو المنازل أو مقرّات العمل لتوفير تجربة أفضل للعملاء، كما تقدم “بريد عُمان” خدماتها في أكثر من 190 دولة وإقليمًا حول العالم، ما يضمن التسليم الموثوق والآمن والفعال للرسائل والطرود.
وقال بدر بن محمد الندابي رئيس مجلس إدارة بريد عُمان وأسياد إكسبريس إن احتفاظ الشركة بالمركز الأول على صعيد أداء خدمة البريد السريع – للعام الثاني على التوالي – يؤكد على نجاح استراتيجيات تطوير الأعمال في الشركة، ويعكس التزامها الثابت بالتميّز الدائم والموثوقية والجودة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك