الإثنين - الموافق 22 أبريل 2024م

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم بشبوة شحنة من محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي وبمأرب الدفعة السادسة من محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي باليمن

Spread the love

محمد زكى

سلَّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتسليم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة شحنة من محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي الخاصة بـ 1.700 جلسة غسيل، لتوزيعها على مراكز غسيل الكلى في مديريات عتق وبيحان وعزان بالمحافظة.

وأشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر بأوجه الدعم والمساعدة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة لليمن في عدد من القطاعات ومنها القطاع الصحي، مبينا أنها ساعدت في تحسين الوضع الإنساني في البلاد خلال الأزمة الراهنة.
وفي إطار متوازي، سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدفعة السادسة من محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي لمراكز فاطمة صالح بابطين الطبية لرعاية مرضى الفشل الكلوي في مديرية القطن بمحافظة مأرب، تكفي لـ 3.500 جلسة استصفاء دموي.
وأشاد المدير العام لمديرية القطن عبداللطيف محمد النقيب بالدعم المقدم من المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في للقطاع الصحي في بلاده بشكل عام وبالأخص لمرضى الفشل الكلوي من أبناء الشعب اليمني.

ويأتي ذلك في إطار منظومة المشروعات الصحية المتكاملة المقدمة من المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة للنهوض بالقطاع الصحي اليمني والارتقاء بخدماته.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك