الثلاثاء - الموافق 18 يونيو 2024م

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع ألاف من حقائب مواد العناية الشخصية ومساعدات إنسانية وسلال غذائية في ولايات الجزيرة والخرطوم وكسلا والنيل الأبيض في السودان

محمد زكى

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.220 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية المناقل بولاية الجزيرة في جمهورية السودان، استفاد منها 6.964 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024م.

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 560 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في حي ود نوباوي بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 4.121 فردًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 330 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في منطقة ود شريفي بولاية كسلا في جمهورية السودان، استفاد منها 1.710 أفراد، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 950 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كوستي بولاية النيل الأبيض في جمهورية السودان، استفاد منها 5.463 فرداً، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين في شتى بقاع الأرض.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك