الجمعة - الموافق 24 مايو 2024م

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع قسائم شرائية لمتضرري الزلزال في محافظة إدلب السورية

محمد زكى

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.930 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة في منطقتي دركوش وحارم بمحافظة إدلب، استفاد منها 1.930 مستفيداً، وذلك ضمن مشروع توزيع قسائم الكسوة الشتوية للأسر المتضررة من الزلزال في شمال وغرب سوريا.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2.035 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة في محافظة إدلب بجمهورية سوريا، استفاد منها 2.035 فرداً، ضمن مشروع توزيع قسائم الكسوة الشتوية للأسر المتضررة من الزلزال في شمال وغرب سوريا.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 105 قسائم شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، استفاد منها 33 أسرة من الأسر الأكثر احتياجاً من متضرري الزلزال في محافظة إدلب بالجمهورية العربية السورية، وذلك ضمن مشروع توزيع قسائم الكسوة الشتوية للأسر المتضررة من الزلزال في شمال وغرب سوريا.

ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الأسر المتضررة من الزلزال في سوريا من موجة البرد القارس مع قدوم فصل الشتاء.

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك