الأحد - الموافق 19 مايو 2024م

ملكة جمال ماليزية تفقد لقبها بسبب فيديو جريء

محمد زكى

تنازلت ملكة جمال ماليزية عن تاجها قبل ساعات من قرار رسمي كان سيجردها من اللقب، على أثر انتشار مقطع مصور ظهرت فيه وهي ترقص مع رجال “شبه عراة” في تايلاند.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن فيرو نيكاه تيرينسيب (24 عاما)، قررت التخلي عن لقبها قبل ساعات من توجيه رئيس جمعية “كادازاندوسون” الثقافية، تان سري جوزيف بيرين كيتينجان، الدعوة لتجريدها منه.

وذكرت صحف محلية أن تيرينسيب شوهدت خلال عطلة لها في تايلاند، وهي ترقص بشكل يتضمن إيحاءات مع راقصين رجال “شبه عراة”.

وكانت تيرينسيب قد فازت بلقب ملكة جمال “أوندوك نجاداو جوهور” عام 2023.

وتعد تلك المسابقة من بين أبرز الأحداث في مهرجان الحصاد السنوي في ولاية صباح الماليزية، وتقام لإحياء ذكرى روح هومينودون، الفتاة الأسطورية التي يعتقد أنها كانت تتمتع بقلب وعقل وروح جميلين.

وأوضح كيتينجان أن انتشار مثل ذلك المقطع المصور “لم يكن ليشكل أي مشكلة لو كانت تيرينسيب مجرد شخص عادي”، مشيرا إلى أنه “كان هناك الكثير من ردود الفعل المتباينة، فالبعض اعتبره مجرد فيديو طريف وثمة من تعاطف معها، بيد أن العديد أعربوا عن امتعاضهم، ونحن في جمعيتنا (المسؤولة عن المسابقة) لا نريد أن نكون في مرمى الانتقادات”.

وبعد تنازلها عن تاجها قبل اتخاذ القرار النهائي، نشرت تيريسيب مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة إنها ترغب في الحصول على اللقب مستقبلا “بشرف وتواضع”.

وتابعت: “اللقب لا يحدد كمال المرء أو نجاحه.. وأنا لست مثالية”، مشددة على أن “الجميع يرتكب الأخطاء”.

وقالت: “أنا ممتنة لكل الكلمات الجميلة القادمة من مستخدمي منصات التواصل، ودعونا نركز على قضايا أخرى، ونتجاوز الماضي”.

المصدر: “الإندبندنت”

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك