السبت - الموافق 27 يوليو 2024م

“هندي”: قادرون بأمر الله على سحق الإرهاب ونفدي الوطن بأرواحناً ولن نتراجع عن اكمال خارطة الطريق ولا شرعية للارهاب على ارض مصر.

الاتحاد المصرى للعمال والفلاحين

صرح محمد محمد عبدالمجيد هندى، رئيس الاتحاد المصرى للعمال والفلاحين، فى بيان صادر عنه، بأن الاتحاد المصرى للعمال والفلاحين يطلق حملة “قادرون” لمواجهة الإرهاب، من أجل الحفاظ على الوطن وصيانة دين الله. وأشار هندى استمرار نزيف الدم في مصرنا الغالية، ومناظر الإرهاب والتدمير اليومي، على أيدي الجماعات الإرهابية وحلفائها يتطلب من الجميع موقفا مسئولا لمواجهة الإرهاب الأسود بيد من فولاز من أجل الحفاظ على الوطن وصيانة دين الله، ومن هذا المنطلق يعقد الاتحاد المصرى للعمال والفلاحين (حملة قادرون لمواجهة الإرهاب)، لتوعية المجتمع بخطورة الإرهاب وتدشين حملة توعية، خصوصاً لدى الشباب في القاهرة وصعيد وريف مصر. وأوضح هندى أن الدول الخبيثة مثل قطر وتركيا وكثيرًا من الدول الغربية تصدر لمصر الإرهاب وتموله بالمال والسلاح من أجل كسر الدولة المصرية ليتيح لها الفرصة دخول مصر بنية حرب الإرهاب فى مصر الذى عجزت على مواجهته القوات المصرية، وأن الغرض الحقيقى الذي تسعى إليه أمريكا وفرنسا وألمانيا واسرائيل هو تفكيك السلاح

محمد محمد عبدالمجيد هندى

الكيميائى الذي تملكه مصر وتفتيت الدولة المصرية لعدة دويلات من أجل الحفاظ على أمن إسرائيل. وطلب هندى من رئيس الجمهورية تشكيل حكومة حرب فورا من أجل إبادة الإرهاب من على أرض مصر حفاظا على الأمن القومى المصرى، وأكد هندى نعمل مع الدولة من أجل سحق الإرهاب من على أرض مصر الطاهرة لينعم الوطن بالاستقرار.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك