محمد زكى

أعربت وزارة خارجية المملكة العربية السعودية عن تعازيها وتضامنها مع الجمهورية التركية إزاء الحادثين المروريين اللذين وقعا في مدينتي غازي عنتاب وماردين وأديا إلى وفيات وإصابة العشرات.
وتقدمت وزارة الخارجية بأحر التعازي وصادق المواساة لأسر المتوفين، ولحكومة وشعب تركيا، مع تمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.