محمد إبراهيم ينضم لتدريبات الزمالك غداً لأول مرة

كتب -حازم عبدالعزيز:

يعود  صانع ألعاب الزمالك محمد إبراهيم، إلى التدريبات بالنادى اليوم الثلاثاء، لأول مرة بعد نهاية فترة تأهيله التى خضع لها خارج القلعة البيضاء بعد عودته من ألمانيا عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به فى القدم فى مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن “إبراهيم” قد أجرى جراحة ناجحة عقب تعرضه لكسر فى شظية القدم ثم خضع لفترة تأهيل بألمانيا وعاد إلى القاهرة ليواصل تأهيليه وسيظهر غداً لأول مرة في تدريبات الفريق الأبيض.

By جريدة الفراعنة

(جريدة الفراعنة) عندما يكون للحرف معني ، جريده مصريه مستقلة شامله تعبر عن مختلف الآراء لمختلف الأطياف نرحب فيها بآرائكم ومقالاتكم وأشعاركم وأخباركم ، نقدم خدمه إخباريه ثرية لدينا عدد كبير من المراسلين المميزين و نخبه من الكتاب البارزين ويسعدنا أن تكون جريدة الفراعنة مدرسه لتخريج جيل من شباب الصحفيين جريدة الفراعنة مستقبل له جذور أسسها محمد زكي في ديسمبر 2011 البريد الإلكتروني alfaraena1@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.