محمد زكي

انتهى النجم الشاب طوني قطان من تصوير فيديو كليب لاغنية جديدة بعنوان “شو ما قالوا” من كلمات والحان علي خير ومن توزيع اسامة النبر، والمتوقع طرحه خلال الاسبوع القادم، حيث تم التصوير في العاصمة الأردنية عمان بادارة المخرج عبد الرحمن عيسى والذي اخرج سابقاً فيديو كليب اغنية “يا عيب العيب” لطوني قطان.

ومن جهة اخرى ما زال طوني قطان يحصد نجاح اغنية “يلي بتحب النعنع” والتي اقتربت من 14 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بالاضافة الى اغنية “طل القمر” التي حصدت مليون ونصف المليون مشاهدة تقريباً.

  

By جريدة الفراعنة

(جريدة الفراعنة) عندما يكون للحرف معني ، جريده مصريه مستقلة شامله تعبر عن مختلف الآراء لمختلف الأطياف نرحب فيها بآرائكم ومقالاتكم وأشعاركم وأخباركم ، نقدم خدمه إخباريه ثرية لدينا عدد كبير من المراسلين المميزين و نخبه من الكتاب البارزين ويسعدنا أن تكون جريدة الفراعنة مدرسه لتخريج جيل من شباب الصحفيين جريدة الفراعنة مستقبل له جذور أسسها محمد زكي في ديسمبر 2011 البريد الإلكتروني alfaraena1@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.