كتب: علاء البسيونى
أعلن منذ قليل أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين انها تصر عل مطالبها بإقالة وزير الداخلية واتقديم الحكومة والرئاسة الإعتذار لعموم الصحفيين عما بدر من الداخلية تجاه النقابة .
قال كارم محمود رئيس لجنة التشريعات بنقابة الصحفيين، إنه لم يعد أمام الصحفيين سوى الاصطفاف لحماية كرامتهم ونقابتهم، بعد اقتحام نقابتهم.
وأضاف كارم محمود، أن اجتماع أعضاء الجمعية العمومية قرر الإصرار على مطلب إقالة وزير الداخلية باعتباره المسئول الأول عن الأزمة التى أشعلت الفتنة وتقديم رئاسة الوزراء ورئاسة الجمهورية اعتذارا واضحا وتقديم الدولة المصرية اعتذارا واضحا لجموع الصحفيين عن جريمة اقتحام النقابة.