محمد زكي
قال حسين عبدالغفار، عضو مجلس إدراة اتحاد الهوكي، إن منتخب فراعنة الهوكي بقيادة مديره الفني على الشوربجى تأهل إلى نصف نهائي الدوري العالمي بعد الفوز على “بنجلاديش” صاحبة الأرض 5 / 1 في الدور ربع النهائي.
وأضاف “عبدالغفار”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج “خط أحمر” على “الحدث اليوم”، أننا قمنا بتجهيز الفريق من جميع النواحي لمباراة “بنجلاديش” التي تعد مصيرية خاصة وإننا نخوض لقاء على أرض المنافس وبين جماهيره الغفيرة ورغم ذلك أدى لاعبونا المهمة بنجاح وقمنا باستغلال الفرص المتاحة.
https://www.youtube.com/watch?v=EtdOwy_vwR4&feature=youtu.be